-->

اعلان

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • mercredi 20 septembre 2017

    pewdiepie في مشكلة

                                                
                                                      ***     السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته    ***



     قناة PewDiePie على اليوتيوب مهددة بالإيقاف إلى الأبد!
    مشكلة لاعب يوتيوب الأشهر PewDiePie، و الذي تعرض لمشكلة كبيرة بسبب لفظة عنصرية تفوه بها ضد أحد المنافسين أثناء لعبه للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds.
    Sean Vanaman الشريك المؤسس لشركة Campo Santo رفض ما بدر من Pewdiepie بشدة، و قرر الهجوم و طلب إزالة أي فيديو يظهر من خلاله و هو يلعب Firewatch على اليوتيوب! و قد تم قبول الطلب بالفعل و أُزيلت العروض من قناة اللاعب السويدي الشهير.
    حسناً، هنا تأتي المشكلة، حيث أشارت وسائل الإعلام الغربية أن ادعاء حقوق الملكية المعروف بالمصطلح DMCA ليس بالأمر البسيط على الإطلاق، و أن أية قناة تتعرض لهذا الادعاء 3 مرات سيتم إقفالها إلى الأبد و حرمان صاحبها من إنشاء أية قنوات جديدة!
    المشكلة لا تتوقف عند لعبة Firewatch، فكما أخبرناكم، يعتزم Sean Vanaman التواصل مع مطورين و شركات أخرى لتقوم بذات التصرف، و إن نجح في ذلك، فقد يتم إقفال قناة PewDiePie على اليوتيوب إلى الأبد!
    وسائل الإعلام الغربية تواصل مع محامٍ يعمل في ألعاب الفيديو، و المحامي أكد أن اللاعب السويدي سيكون أمامه واحد من ثلاثة خيارات: انتظار انتهاء الادعاء لمدة 90 يومياً و من ثم حضور “مدرسة حقوق الملكية”، أو أن يتواصل مع Campo Santo مباشرة لحل المشكلة أو رفع دعوة مضادة من أجل إثبات أن عروض الفيديو على قناته تتبع سياسة الاستخدام العادل للمحتويات.
    في الوقت الحالي لا تبدو الأمور جيدة، و إن قامت المزيد من الشركات برفع دعوى مشابهة، فستقولون وداعاً لقناة PewDiePie التي يتبعها أكثر من 57 مليون شخصاً

    مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة رؤيا للمعلوميات .

    الكاتب : Dz Gaming ( krazon )

    Aucun commentaire:

    Enregistrer un commentaire

    جميع الحقوق محفوظة ل KraZon Dz Gaming